كنوز نت نشر بـ 13/02/2018 08:27 pm  


قتلى وجرحى في حادث مروع بينهم جنود على شارع 6


لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخرون في حادث طرق وقع مساء اليوم، الثلاثاء، في شارع 6 بالقرب من مدينة قلنسوة.

وجاء في التفاصيل: مصرع شخصين، عقب إصابتهما بجراح بالغة الخطورة، وأصيب آخرون بجروح وصفت بالطفيفة، وذلك جراء حادث طرق وقع إثر اصطدام شاحنة بـ 3 مركبات خاصة في شارع 6 المتجه جنوبًا بمحاذاة مدينة قلنسوة.

ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان، وقدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وعملت على نقلهم إلى المستشفيات القريبة، ليتم الإعلان لاحقًا عن مصرع شخصين.


وافاد الناطق باسم نجمة داوود الحمراء، أن حادث طرق  بين شاحنة ومركبة خصوية بشارع رقم 6 شمالي معبر نتساني عوز باتجاه الجنوب .


وتقوم طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين .

 لاحقا  الطواقم الطبية اعلنت وفاة شخصين بعد ان فشلت محاولات انعاشهما، فيما يتم تقديم الاسعافات الاولية لعدد من المصابين بينهم اصابات خطيرة ، حيث تم استدعاء مروحية طبية وسيارات اسعاف لنقل المصابين الى المستشفيات .  

من جهته ، قال الناطق بلسان الشرطة "انه اغلق مقطع شارع رقم 6 من مفترق باقة الى الجنوب ومقترق نيتاني عوز الى الشمال لهبوط طائرة الاسعاف التي ستنقل جرحى الى المشافي" . 

 من جانبه ، افاد كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي ان : حادث طرق مروعا وقع بين شاحنة وعدة سيارات من بينهم سيارات عسكرية على شارع رقم 6 بين باقة الغربية ونيتساني عوز، وطواقم الاطفاء والانقاذ تعمل على تخليص عالقين بمعدات خاصة" .