كنوز نت نشر بـ 13/02/2018 12:53 pm  



تل السبع : ابو سريحان يتحدث عن الفوز المشرف لابطال الكيك بوكس



حصد اللاعبين نوح صابر ابو سريحان ومحمد غازي ابو رقيق وعنان ابو زايد ( نادي الكيك بوكس تل السبع ) بقيادة الدرب صابر ابو سريحان  وعبدالله ابو صيام واحمد ابو مديغم  بقيادة المدرب موسى الطوري في البطولة الاوروبية للكيك بوكس في كرواتيا.

وتجدر الاشارة الى انه تم اختيارهم من قبل الاتحاد العام الاسرائيلي للكيك بوكس، كي يمثلوا الاتحاد "الدوله" في هذه البطولة، بعد ان حصدوا الجوائز والمراتب الاولى والنتائج العالية في المسابقات القطرية في البلاد.

وقد اعرب المدرب القدير صابر ابو سريحان  ان الابطال بذلوا جهود كبيرة في التدريبات المكثفة والتحضيرات اليومية لهذه البطولة, حيث كان من المنافسين من افضل المنافسين في العالم, وقد حققوا مرات اولى في البطوله العالميه, وقد اشار المدرب ابو سريحان ان بطولة اوروبا هي اصعب من بطولة العالم بسبب تواجد افضل اللاعبين فيها.


واضاف : مع الصبر والإرادة والثقة والمثابرة والتوكل على الله سنصل الى افضل الانجازات بأذن الله, فهذه ليست الا البداية وما هو قادم سيكون مما يتصوره الخيال.

هذا وتوجه ابو سريحان الى المسؤولين ورجال الاعمال على ان يدعموا الرياضيين ان لم يكن ماديا فمعنويا ً, فهم ابطال يعتبروا مفخرة للمجتمع.