كنوز نت نشر بـ 07/02/2018 06:14 pm  


الناصرة : إتهام شقيقين (26 و29 عامًا) بتجارة المخدرات 


قالت الشرطة  أنّه: تمّ تقديم لائحة إتهام وطلب تمديد اعتقال لمحكمة الصلح في مدينة الناصرة، ضد شقيقين نصراويين (26 و29 عامًا) من حي شنلر في المدينة وتُنسب لهما تهم التجارة بمخدرات خطيرة (حشيش، اكستزي، وميرخوانا)، وتشغيل قاصر لتوصيل ارسليات الطلبات للزبائن

خلال نشاط سريّ للشرطة ضمن الحملات المستمر لمكافحة بيع وتجارة المخدرات، خاصة في أوساط الشبيبة، تمّت ملاحظة الشقيقين المتهمين وهما يقومان ببيع مخدرات خطيرة داخل كيوسك (كرفان متحرك) بالقرب من منزلهما في حي شنلر بمدينة الناصرة، وقد باعا فيه أيضًا طعامًا كغطاء على بيع المخدرات. وخلال تحقيقات متشعبة وواسعة تمّ التحقيق مع أكثر من 60 شخصًا اشتروا المخدرات من المتهمين، حيث يستدل من التحقيقات أنّ الزبائن كانوا يتصلون هاتفيًا بالمتهمين ويطلبون المخدرات.

المتهمين كانا يزودان الزبائن بالمخدرات في حالات معيّنة عن طريق ارسالها مع قاصر "صبي طلبيات". وفي حالات أخرى كان الزبائن يصلون إلى الكيوسك ويدفعون المال مقابل الحصول على المخدرات"، بحسب الشرطة. وأوضحت الشرطة انّ:"المتهمين كانا يبيعان المخدرات باسعار "تخفيضات"، فعلى سبيل المثال باعا 3 حبّات اكستزي بـ220 بدلًا من 350 شيكل.


تمّ القاء القبض على المتهمين يوم 14.01.2018، حيث عُثر بحوزتهما على مبلغ مالي يقدّر بـ200,000 شيكل. ويشار أخيرًا إلى أنّ الشرطة طلبت من المحكمة مصادرة ممتلكات للمتهين بقيمة 350 الف شيكل، وهي عبارة عن سيارتين من نوع سكودا، عربة الكيوسك إضافة إلى المبلغ المالي الذي تمّ ضبطه معهما.

تصوير الشرطة