كنوز نت نشر بـ 01/02/2018 06:57 pm  


وزير الاتصالات ايوب قرا ومراقب الدولة بزيارة تاريخيه لدالية الكرمل.

 
 تخللت الجولة جلسة تاريخية للوزير ومراقب الدولة، السيد يوسف حاييم شفيرا مع رؤساء السلطات المحلية الدرزية، الذين اشادوا جميعهم بمسعى الوزير القرا ووقفوا عند اهمية الجلسة التاريخيه. وكانت قد إفتتح الوزير قرا جولته بلقاء مع طاقم وتلاميذ شبكة "عتيد" وكذلك المدرسة الابتدائية للاتصالات ج' بدالية الكرمل.

ومن ثم التقى ومراقب الدولة مع اعضاء منتدى السلطات المحلية الدرزية بمجلس عسفيا حيث نوقشت مواضيع الطرح المركزية في هذا اللقاء :

البناء غير المُرخص في القرى

 طرق التفافية وطرق للحالات الحرجة.

بُنى تحتية للانترنيت والاتصالات السلولارية.

مواضيع تتعلق بالبريد وشركة البريد.


ومن ثم اقام الوزير ومراقب الدولة جلسة بمجلس دالية الكرمل المحلي استكملت بجولة ميدانية للوقوف عن كثب عند المشاكل والمعوقات التي تعاني منها البلدات الدرزية.

الوزير ايوب القرا: كلي أمل بأن مثل هذه الزيارات والجولات الاي من شأنها الوقوف عن كثب عند المشاكل، بأن تساهم وتأتي بالحلول للمشاكل المستعصية لصالح ولرفاهيةالمجتمع الدرزي. اشكر مراقب الدولة على التجند والرغبة بدراسة المشاكل والمساعده، وأيضا لكل الطواقم المهنية التي شاركت".

ويشار بأنه بمستهل الاجتماع مع رؤساء السلطات الدرزية قد زف الوزير القرى بشرى دمج كل القرى الدرزية المعنية ببرنامج "بلدة ذكية" وتخصيص الاستشارة والمواكبة أيضا من ميزانية وزارة الاتصالات.