كنوز نت نشر بـ 28/01/2018 09:42 am  


دار البلديّة في باقة الغربيّة تستقبل ممثليّة الأهالي المحليّة


عمَّمَ النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا بشأن لقاء جَمَع بين ممثّلية الأهالي المحليّة، وبين رئيس البلديّة ونوّابِه:


استقبلَتْ دار البلديّة، في مدينة باقة الغربيّة، الأسبوعَ الماضي، رئيس ممثليّة الأهالي المحليّة، المنتخب مؤخّرًا، السّيّد هاني عثامنة، والذي قَدِمَ بصحبة رئيس ممثليّة الأهالي المحليّة، المنتهية ولايته، السّيّد علي بلبل. وقد كانَ في استقبالهما، رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، والقائم بأعماله، السّيّد إياد مواسي، ونائب الرّئيس، السّيّد عايد مجادلة.


وتجاذبَ وفدُ الممثّليّة مع ممثّلي البلديّة، أطرافَ الحديث، في شؤون التّربية والتّعليم في مدارس باقة الغربيّة المختلفة، في حين بارَكَ أبو مخّ الرئاسة الجديدة، متمنّيًا لها ممارسات وتطبيقات ناجحة، واعدًا بتعاون مشترك بنّاء، يرتقي بالتّربية والتّعليم في مدينة باقة. كما ووجّه أبو مخّ، مواسي، مجادلة وعثامنة، شكرهم إلى رئيس الممثّليّة المحليّة، المنتهية ولايته، السّيّد علي بلبل، متمنّين له النّجاح في منصبه الجديد، رئيسًا للمنتدى القطريّ لأولياء الأمور. ووجّه عثامنة شكره لدار البلديّة على لفتتها الكريمة باستقبال الممثّليّة، والاستماع إلى القضايا التّربويّة الملحّة التي تحتاجُ إلى تطوير ودعم.

وجاءت هذه الجلسة، بعد اجتماع آخَرَ، بادَرَ له هاني عثامنة، جمع كافّة ممثّلي المدارس المختلفة في باقة الغربيّة، تمّ خلاله تكريم علي بلبل على ولايته المنتهية وعمله في سلك التّربية والتّعليم طيلَةَ سنين عديدة. وأشار عثامنة خلال هذه الجلسة إلى أنّ هذا اللقاء يُعتبَرُ تمهيدًا لانطلاقة العَمَل التّربويّ والنّهوض بِهِ، على أساس العمل التّربويّ المشترك.

وشدّد أبو مخّ على وجوب كون البلديّة حاصنةً لكافّة الأطر التّربويّة، المنهجيّة واللامنهجيّة، وداعمًا رئيسًا لها، منذ الجيل المبكّر وحتّى شريحة الأكاديميّين.