كنوز نت نشر بـ 18/01/2018 12:59 pm  


وزارة التّربية : من مكتب  النّاطق بلسان الوزارة للوسط  العربي  : كمال عطيلة


د. أورنا سمحون، مديرة لواء الشّمال ، تحصل على جائزة المدير العام للوزارة ومرشّحة للفوز "بجائزة عزيز خدمات الدولة "

بحضور وزير التّعليم نفتالي بينت ووسط تغيّب المدير العام للوزارة شموئيل أبواب لأسباب صحيّة والسّيّدة جيلا نجار نائبة المدير العام للوزارة وكبار موظّفي الوزارة 

أقامت وزارة التّربية حفلا خاصّا لمنح جائزة وزارة التّربية للموظّفين المتميّزين وكان من بين هؤلاء د. أورنا سمحون ، مديرة لواء الشّمال .


 د. أورنا سمحون استطاعت أن تجعل من التميّز ثقافة تنظيميّة وتحويلها الى جزء من استراتيجيّة العمل في اللواء وترجمة ذلك الى برنامج عمل لوائي يرتكز  تقديم خدمات بجودة عالية للطلاب ، للأهل ، للمدراء ولموظّفي جهاز التّعليم .

   
لواء الشّمال بادارة د. أورنا سمحون حقّق عدّة انجازات في مسارين : تذويت القيم والتّحصيل العلمي في ظل مساع وجهود كبيرة لتقليص الفجوات بين المركز والضواحي 

وبين الأوساط المختلفة . لواء الشّمال استطاع أيضا بادارة د. سمحون أن يعمل وفق أهداف وأن يحقّق رؤيته التّربويّة الأمر الذي قاد اللواء للعمل وفق التّريج الأوروبي  والتميّز في العمل التنظيمي والعمل بجودة .

د. أورنا سمحون تعتبر مثالا يحتذى به في التفوّق المهني ، تعمل بمهنيّة عالية ، مخلصة لعملها وتعمل بمسؤوليّة وتقدّم خدمات بجودة عالية لجهاز التّعليم .