كنوز نت نشر بـ 11/01/2018 11:20 am  



بلدية الطيبة: مشروع عمراني آخر يحول المنطقة الشرقية الشمالية إلى عصرية ومتطورة


بدأت طواقم العمل الخاصة في بلدية الطيبة اليوم بتعبيد نحو 8 كيلو-متر بالمجمل، شارع في المنطقة الشرقية الشمالية والبلدة بإشراف رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم والمحامي عبد الرازق عبد القادر ولفيف من أعضاء الائتلاف في البلدية، إلى جانب طاقم العمل المهني. هذا وستستمر أعمال التعبيد في الشارع المذكور نحو يومين. شق وتعبيد الشارع في المنطقة قلبها رأسا على عقب وحولها إلى منطقة متطورة عصرية بعد عشرات السنين من الإهمال.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يأتي بعد أسابيع قليلة من شق مسار للمشي في المنطقة، ساهم هو الآخر بتحويل المنطقة برمتها إلى عصرية ومتطورة. تأتي هذه الجهود ضمن المساعي الرامية للنهوض وتطوير البنى التحتية في المدينة، ووسط فرحة الجيران ومباركتهم للاعمال وتشجيعهم للادارة على مواصلة المشاريع في المدينة. 

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة خلال جولته التفقدية في المكان أكد أن أعمال التعبيد ستستمر في المدينة وفقا لخطة عمل وجدول زمني واضحين مطالبا الجميع التحلي بالضبط النفس والصبر.

بلدية الطيبة: قريبا... بدء شق الشوارع في المنطقة الشرقية (المعلق)


واضافت البلدية في بيان اخر انها : ستباشر بلدية الطيبة واِتحاد مياه وادي عارة قريبا بشق الشوارع في المنطقة الشرقية (المعلق) بعد المصادقة النهائية على الخاطة المفصلة للمكان (3030)، وعليه تود البلدية اِعلام أصحاب الأراضي في المنطقة والأراضي التي ستمر منها الشوارع أنها ستباشر بعملية نقل الأشجار من الأراضي المعروضة أرقامها في المكتوب المرفق تحسبا لعدم المس بها أو التسبب لها بأضرار. لهذا على كل من يود نقل الأشجار من أراضيه لأماكن أخرى يمكنه التوجه إلى اِتحاد مياه وادي عارة الذي يلتزم بنقلها.
 
نتعاون للننهض بطيبة الجميع معا