كنوز نت نشر بـ 31/12/2017 05:36 pm  


عرعرة :المستشارة التربوية شيرين عزب تشارك في المؤتمر الدولي لبناء التميز في انطاليا



شاركت الباحثة والمستشارة التنظيمية والمعلمة والمركزة شيرين عزب من مدرسة النهضة عرعرة  في اعطاء محاضرة وبوستر في المؤتمر الدولي في أنطاليا والذي صادف بتاريخ 24- 28 ديسمبر.

يشار ان  المؤتمر الدولي لبناء التميز، الابتكار، الابداع، والموهوبية. والذي عقد في أنطاليا خلال الأسبوع الماضي 24-28/12/2017 برئاسة د. بهاء زعبي مركّز التربية الابتكارية في أكاديمية القاسمي وبالتعاون مع المركز الدولي للتربية الابتكارية في ألمانيا وجمعية الموهوبين التركية، ومؤسسات أكاديمية عالمية أخرى والتي تُعنى بتربية الموهوبين.

شيرين عزب عنوان بحثها كان : تأثير الاقليم الايجابي على رفع المستوى العلمي لدى الطالب

اما البوستر فهو : تعليم الفعال ( الملائم للقرن 21)

وفي حديث مع عزب قالت : لم يسبق لهذا الحدث مثيل !! انه نقطة تحول نحو العالمية ، حيث شارك في المؤتمر من جميع انحاء الدول من علماء وباحثين ومحاضرين بأرقى المستويات انه لفخر واعتزاز لقسم الدراسات العليا والابتكار في كلية القاسمي.

وانهت عزب اتقدم بالشكر الخاص ل د. بهاء زعبي ، بروفيسور تيسير يامن ، د. ايناس قعدان، د. محمد زياد، ولجميع من ساهموا في انجاح هذا المؤتمر الناجع القيم، انه حقا نقطة تحول للتقدم والازدهار والتطور والافتخار في وسطنا العربي مع الدول الاخرى ، انها الحضارة ، والتنور الفكري والقيمي.