كنوز نت نشر بـ 17/12/2017 01:05 pm  



مشاركة كبيرة في "إقرأ تنجح" لبنك هبوعليم في قلنسوة


تحت رعاية بنك هبوعليم شارك المئات من أهالي قلنسوة في معرض مشروع "اقرأ تنجح " والذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي. هذا وتوافد العشرات من الأهالي والطلاب الى معرض الكتب ضمن مشروع " اقرأ تنجح" والذي تخلله عرض للطلاب من قبل محبوب الاطفال الفنان روني روك وقد قام بتوزيع الهدايا وسط اجواء من الفرح والسرور.

وقد اقيم المعرض في المركز الجماهيري، بمشاركة السيدة عنات مجدلاوي، مديرة بنك العمال فرع قلنسوة افتتحت المعرض ورحبت بالاهل والطلاب المشاركين مثمنة دور ورؤيا البنك في مشاريع تربوية تهدف لخلف جيل مثقف وواع، كما شارك مصطفى ناطور، مدير المركز الجماهيري وشكر البنك على هذا المشروع القيم الذي يعزز أهمية القراءة عند الطلاب.

يذكر ان مشروع " اقرأ تنجح "سيستمر لغاية 20.12.2017، ويقام للسنة السادسة على التوالي، في 26 بلدة عربية ويتضمن معرض للكتاب لمدة يومين في كل بلدة، يعرض فيه بنك هبوعليم على الأهالي شراء 10 كتب للأطفال بسعر مخفض بقيمة 10 شيكل للكتاب وذلك بهدف فتح المجال امام الجميع لشراء كتب لأولادهم وتشجيعهم على القراءة.

بالإضافة لفعاليات اقرأ تنجح، ينظم البنك أيضا وللسنة الثانية على التوالي، "مسابقة الكاتب الصغير"، والتي تهدف الى تشجيع الاولاد بين أجيال 8 حتى 12 سنة على كتابة قصص من ابداعهم، وارسالها للبنك، حيث سيتم اختيار أفضل 10 قصص سيتم نشرها في كتاب بإصدار خاص من قِبل بنك هبوعليم.


البلدات العربية المنضمة لهذا المشروع وهي: سخنين، عرعرة، الرينة، ديرالاسد، البعنة، اكسال، كفرقرع، كفركنا، يافة الناصرة، باقة الغربية، شفاعمرو، طمرة، ام الفحم، عرابة، مجدل شمس، المغار، دالية الكرمل، عسفيا، كفرمندا، كفرياسيف، رهط، الطيبة، يركا، قلنسوة، الطيرة والناصرة.