كنوز نت نشر بـ 20/11/2017 01:06 pm  


رسميا:البريغادير نزار فارس قائد سلطة الاطفاء والانقاذ للمنطقه الشماليه. 


فارس:امامنا الكثير من العمل والتعاون المشترك وهدفنا المحافظه على حياة وسلامة جميع المواطنين وممتلكاتهم.

تم امس اختيار البريغادير جنرال نزار فارس قائد للمنطقه الشماليه في سلطة الاطفاء الانقاذ وذلك من خلال مناقصة جرت في سلك خدمات الدوله تنافس فيها على هذا المنصب عدد من قيادي هذه السلطه.

وكان البريغادير جنرال فارس قد اشغل منصب القائم بأعمال قائد اللواء خلال العاميين الماضيين بعد ان انخرط في عمله بهذه السلطه قبل عدة سنوات وبعد ان شغل مناصب قياديه عديده في صفوف الجيش الاسراءيلي في الجنوب والمنطقه الشماليه وحصل خلال عمله على اوسمة عديده نظرا لما قدمه خلال مناصبه القياديه في الجيش  وانهى خدمته العسكريه برتبة ميجر جنرال.

كما درس البريغادير فارس في الاكاديميه الفرنسيه لمدة عام ونصف من خلال بعثة خاصه عندما خدم في الجيش الاسراءيلي.


البريغادير جنرال فارس50 عاما ابن قرية حرفيش متزوج وله ثلاث بنات .

وبعد اختياره امس أكد البريغادير فارس على ضرورة العمل المشترك مع السلطات المحليه في الوسط العربي مشيرا ان الهدف هو زيادة عمل ونشاط الاطفاء والانقاذ للحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم من خلال زيادة الارشاد وفتح نقاط ومحطات في البلدات العربيه.

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي بارك هذا الاختيار مؤكدا ان اختيار البريغادير جنرال فارس دليل واضح على اختيار الانسب من حيث القدرات والكفاءات المهنيه دون تفرقه او تمييز معتبرا هذا المنصب خطوة تاريخيه بالنسبة لابناء الطائفه المعروفيه وللوسط العربي عامة.