كنوز نت نشر بـ 10/11/2017 11:11 pm  


مَعرض الكتاب - المَركز الجماهيري عرعرة عارة(إقرأ تنجح )

 
شَهد معرض الكتاب في المَركز الجماهيري عرعرة عارة نجاحًا ملحوظًا حيث أَقبل العديد من اهالي عارة وعرعرة لشراء الكتب ولمطالعة أحدث الاصدارات مِن خلال تجوالهم بيْن غرف مَعرض "اقرأ تنجح" الذي احتوى على المئات مِن المؤلَّفات في شتَّى المجالات العلميَّة والأدبيَّة وغيْرها، وذلك يومَي الخميس 2017/11/9 والجمعة 2017/11/10. 

وكَم كان جميل ان تَرى أُسرة بأكملها تتفقَّد المعرض وكلٌّ يَختار ما يناسبه مِن كُتب ومجلَّدات ومؤلَّفات. يُذكر انَّ هذا المَعرض تمَّ بفضلٍ من الله وثمرة تعاوُن بين بنك هبوعليم والمَركز الجماهيري عرعرة عارة للسَنة الثالثة على التوالي، حيث قام البنك بتدعيم أسعار بعض الكُتب وتبرَّع بعرض "عمو روني" الترفيهيّ والذي تَجمهر حوْله حشْد غفير مِن أطفال بصحبة أهاليهم. امَّا المَركز الجماهيري فقد أهدى الأطفال والأهالي الزائرين للمَعرض عَرض ترفيهي "عمو شوشو" تقديم الفنَّان شكري مرعي.

وكانت الكلمة الرئيسة في افتتاح المعرض للمحامي مضر يونس، رئيس المجلس المحليّ عرعرة عارة، وراعي مسيرة التربية والثقافة فيهما، بَعد أن تجوَّل في المعرض برفقة مدير فرع بنك هبوعليم عرعرة فراس مصاروة. 

وفي كلمته امام الجمهور شَكر رئيس المجلس جميع الحضور على مشارَكتهم في الفعاليَّات الثقافيَّة التي يُنظمُّها المجلس المحلي بشتَّى وحداته، وشجَّعهم على دوام القراءة والمطالَعة لِما فيها فائدة تربويَّة وعلميَّة. كَمَا وشَكَر بشكلٍ خاص بنك هبوعليم - فرع عرعرة وفراس مصاروة مدير الفرع على تبرّعهم السخي ودعمهم الدائم للعديد مِن الفعاليَّات الاجتماعيَّة والثقافيَّة في عارة وعرعرة.

 امَّا فراس مصاروة فَقد بارَك بهذه الشراكة بين الطرفين واكَّد على رسالة بنك هبوعليم التي تَرى انّه لا يُمكِن للبنك ان يَنجح مِن دُون ان يتداخل بالمجتمع ويدعمه ويتناغم مع احتيجاته، عِلما أنّ بنك هبوعليم أهدى في الصيف المنصرم اولاد عارة وعرعرة مخيَّمًا صيفيًا يُعرف باسم داني الموفِّر (דן חסכן) وذلك للسنة الثالثة على التوالي.
 
وشَكر عماد ملحم، مدير المَركز الجماهيري، جميع روَّاد المَعرض وكلّ مَن دَعَم المعرض الذي يُقام للسَنة الثالثة على التوالي بالتعاوُن مع مكتبة العِلم والمعرفة بإدارة ربيع موفَّق خوري واخوانه.