كنوز نت نشر بـ 30/10/2017 05:34 pm  


بهلول يصرح لابو تامر : لن أقيم حزبًا جديدًا، ولن أخوض الانتخابات في عكا


النائب زهيربهلول في برنامج وجها لوجه مع نادرأبو_تامر : لن أقيم حزبًا جديدًا، ولن أخوض الانتخابات في عكا، ولن أتزوج بعد وفاة زوجتي، قد لا أواصل العمل البرلماني.

استضاف برنامج وجها لوجه مع نادر أبو تامر عضو الكنيست من المعسكر الصهيوني زهير بهلول الذي قال إن ملله من العمل السياسي هو عملية تراكمية استمرت طوال ثلاث سنوات ولذلك فقد توصل الى الاستنتاج بأن العمل من داخل الكنيست ليس مجديا بالفعل. وقال إن مختلف الإمكانيات مفتوحة أمامه سواء كان ذلك في العمل الإعلامي أو الكتابة أو العمل الأكاديمي منوها إلى أن مايكروفون الإعلام أكثر جاذبية من مايكروفون الكنيست. 

ونفى بهلول ردا على سؤال نادر أبو تامر بأنه يعتزم إقامة حزب جديد على غرار عبد الوهاب دراوشة في حينه؛ وقال إنه لا يعتزم خوض الانتخابات في مدينة عكا منوها الى ضرورة تعزيز الحياة العربية اليهودية في البلاد طبقا للنموذج أو العينة العكاوية ونصح بتغيير الخطاب العربي تجاه الشارع اليهودي بدون التهاون مع السياسة اليمينية. 

وأعرب في برنامج نادر أبو تامر عن أشواقه التي لا تتوقف لزوجته التي توفيت قبل سبع سنوات مشيرًا الى انه لن يتزوج بامرأة أخرى بعدها خاصة وأنه يقوم بزيارة قبرها أسبوعيا.


كما أشار إلى أبرز الأحداث الرياضية التي عاشها مثل لقائه مع أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه وتحدث عن حبه لفريق ريال مدريد من أيام بوشكاش ودي ستيفانو .

وفيما يتعلق بتصريحاته السابقة في برنامج نادر أبو تامر بأن العمل في الكنيست ليس له جدوى قال النائب العربي في حزب العمل إنه في الوقت الراهن لن يستقيل من الكنيست ولا يعرف ماذا سيحدث في الانتخابات القادمة وما اذا كان سيواصل العمل البرلماني، مشيرا الى ان العديد من الشخصيات توجهت اليه طالبة منه الاستمرار في دوره في الكنيست من أجل التصدي لبعض مشاريع القوانين الجائرة بحق المواطن العربي.


برنامج وجها لوجه مع نادر أبو تامر يذاع بعد أخبار الرابعة والنصف من عصر كل أحد. إنتاج فاتن حداد طبراني؛ تحقيق صحفي: غالب كيوان