كنوز نت نشر بـ 22/10/2017 04:58 pm  



إغلاق محلات غير مرخصة قانونيًا في منطقة الناصرة 


جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:بسياق مواصلة الشرطة في الشمال بنشاطاتها الرامية الى تعزيز مستوى الحياة والسلامة العامة وجودتها، تمّ مؤخرا واستنادًا على أوامر ادارية مختلفة، تراوحت مددها ما بين 5- 30 يوما، وقعها قائد الشمال اللواء الون اسورن اغلاق عدد من المحلات، والتي تمّت ادارتها دون تصريح تجاري قانوني.

وشملت المحلات: مقهى انترنت وقمار غير قانوني في كرميئيل ومحل آخر في الناصرة على خلفية اطلاق نار داخله واصابة مواطن طفيفا قبل نحو اسبوع، وكذلك تم اغلاق ملعب كرة قدم اكسال على خلفية شجار عقب مباراة كرة قدم هناك قبل نحو اسبوع، وتخللها اصابة لاعب بجروح وذلك لعدم استيفاء ادارتها شروط الامن والامان الضرورية قبل المباشرة بالمباراة، وايضا تم اغلاق محل في صفد على خلفية بيع كحول لقاصرين خلافا للقانون.  


وتمّ وفقا لاوامر قضائية موقعة من قبل المحكمة، اغلاق محلين للقمار في كرميئيل، مع تحرز ومصادرة كافة اجهزة الحواسيب والكاميرات وغيرها التي تم ضبطها هناك، بناءا على طلب توجهت به الشرطة للمحكمة ومع العزم على التبرع بها لاحقا لصالح مدارس ومؤسسات تربوية.

وفي مسعدة تم اغلاق محطة تعبئة وقود غير قانونية هناك. والنشاطات الشرطية في هذا السياق متواصلة جنبا الى جنب مع اتخاذ الشرطة كافة الاجراءات القانونية القضائية ضد الضالعين فيها، كل وفقا لما نسب اليه.