كنوز نت نشر بـ 14/09/2017 07:00 pm  


لقاء في بلدية ام الفحم مع النائب أكرم حسون حول الخارطة الهيكلية للمدينة


عقدت صباح أمس الأربعاء 13.9.2017 جلسة عمل ولقاء في بلدية ام الفحم بين رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والنائب عن حزب "كلنا" أكرم حسون بهدف العمل سويا على تقدم الخارطة الهيكلية لمدينة ام الفحم.  

وشارك في اللقاء كل من الاستاذ بلال ظاهر القائم باعمال رئيس البلدية والمحامي وسام قحاوش نائب رئيس البلدية ومسؤول قسم الهندسة وأعضاء البلدية السيد تيسير محاجنة أبو إبراهيم والسيد محمد حسن تلس أبو نسيم ومهندس البلدية المهندس سليمان حسين ومخطط البلدية المهندس كارم محمود.

وخلال اللقاء تم إعطاء صورة حول النقاط العالقة أمام تقدم الخارطة الهيكلية للمدينة. حيث كان التوجه بهذا الخصوص لترتيب لقاء مع طاقم لجنة التنظيم والبناء اللوائية في حيفا وعلى رأسهم مهندسة اللجنة. كما كان توجه خلال النقاش أن يتم ترتيب لقاء لبلدية ام الفحم مع وزير المالية موشيه كحلون أو زيارة الوزير للمدينة في أسرع وقت ممكن لإتمام هذا الموضوع.


هذا وأكد الحضور على ضرورة تذليل العقبات والعوائق في سبيل المصادقة على الخارطة الهيكلية للمدينة، لا سيما وأن نقاط الخلاف ليست كبيرة ومحددة ويمكن تجاوزها والوصول إلى وضع أفضل وأحسن وأشمل للخارطة في ام الفحم.