كنوز نت نشر بـ 28/08/2017 07:54 pm  


تعيين مها يحيى لإدارة مدرسة "أحمد عبد الله يحيى" الثانوية في كفر قرع


اختار رئيس المجلس المحلي في كفر قرع، المحامي حسن عثامنة، السيدة مها يحيى لإدارة مدرسة "أحمد عبد الله يحيى" الثانوية، التي أثير جدل حول تعيين ايال عيمسي من دالية الكرمل مديرا لها، وبعد تنازله جراء الرفض ، عينت لجنة أهلية لتقديم توصياتها حول مدير جديد للثانوية، حيث أعلن المحامي حسن عثامنة اليوم، تعيين مها يحيى، وهي واحدة من الذين أوصت بتعيينهم اللجنة الأهلية.

واصدر المجلس المحلي مساء اليوم بيانا لأهالي كفر قرع، هنأهم فيه لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وشكر اللجنة الأهلية التي شكّلت بناء على اقتراح المحامي حسن عثامنة، لتقديم توصياتها حول المدير الجديد لإدارة ثانوية "أحمد عبد الله يحيى".

وقال رئيس المجلس في بيانه، إنه بعد الاطلاع على توصيات اللجنة قرر تعيين المربية مها يحيى لمنصب الإدارة للسنة الدراسية 2017- 2018 على أن تصدر مناقصة حول الإدارة في ربيع عام 2018.


وجاء في البيان ايضا :"تجدر الإشارة إلى أن فوز ايال عيمسي من دالية الكرمل والقادم من المؤسسة العسكرية الإسرائيلية، لاقى رفضا واسعا في كفر قرع، ثم جرى توافق بين المجلس المحلي والأهالي على إقامة لجنة لبحث شروط تعيين مدير جديد بل عيسمي، وقامت اللجنة بفتح باب الترشيح لإدارة الثانوية أمام من يملك المؤهلات اللازمة واجرت معهم مقابلات شخصية، ثم عرضت توصياتها بالمدير المقترح من جانبها".



فرات نصار