كنوز نت نشر بـ 12/08/2017 08:21 pm  


لاول مرة يتم توديع حجاج الطيبة من مبنى البلدية 


اقامت بلدية الطيبة برئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة حفل خاص لتوديع حجاج الطيبة  في قاعة المسرح  وبحضور النائب احمد الطيبي ورئيس الحركة الاسلامية في الطيبة الشيخ خالد عازم ورئيس لجنة الحج والعمرة الحاج مصطفى عازم والعديد من الشخصيات.

افتتح الحفل بتلاوة قرآنية  تلاها الشيخ زياد جبارة، ثم تولى عرافة الحفل الشيح  صدقي عازم الذي اثنى على الخطوة التي بادرت اليها البلدية وعلى ما تقوم به لجنة الحج والعمر في سبيل تقديم الخدمات للحجاج. 

القى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة كلمة قال فيها : انه ليشرفنا ان نودع الحجاج من خلال هذا الحفل المتواضع، والذي لاول مرة يقام في بلدية الطيبة .
اتمنى لجميع الحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا، ونطلب منكم الدعاء للطيبة واهلها بكل الخير .

 ثم اثنى على عمل لجنة الحج والعمرة وعلى سير عملها متنيا منهم المزيد من العمل لما فيه خير للمجتمع وقدم للحجاج هدية عبارة عن حقيبة سفر صغيرة.

رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة الشيخ خالد عازم قدم في كلمته  نصائح عديدة قبل الحج، وعلى رأسها التسامح وزيارة الرحم وتسديد كافة الديون حتى يكون المسافر جاهزا لاستقبال الحج والتحلي بالصبر.
 النائب الدكتور احمد الطيبي : ليس سرا بان هنالك جدلا كبيرا حول الاسعار وعقبات اخرى، وكان لا بد من ان يكون تدخل لنا في بعض المحطات ونجحنا في ذلك، وما زلنا نواكب هذا المشوار لراحة الحجاج.
ونتمنى للحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا وعودة سالمة لارض الوطن .


رئيس لجنة الحج والعمرة الحاج مصطفى عازم قال: نشكر عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي على مساعدته لنا في معالجة العقبات التي تواجهنا، بينما اخرون نسمع منهم فقط وعودات وتهجمات، كما ونشكر بلدية الطيبة على مساعدتها في اقامة مقر لجنة الحج والعمرة وتوفير موقف للسيارات، والأهم ايضا اننا اصبحنا نودع الحجاج في قاعة البلدية وليس كما كان الامر في السابق. 
 لقد قمنا باعداد كافة الترتيبات بالنسبة للحج، وسنبذل كل ما بوسعنا حتى نوفر الخدمات اللازمة للحجاج وتحدث عن ترتيبات جديدة في رحلة الحج .

لحظات ونوافيكم بصور وفيديو