كنوز نت نشر بـ 12/08/2017 12:56 pm  


حملة واسعة للشرطة في منطقة الناصرة: ضبط أسلحة وذخيرة ومخدرات وتحرير مخالفات سير


قالت المتحدثة باسم الشرطة ، لوبا السمري، انه:

استمرارا لجهود الشرطة بالتعاون مع قوات حرس الحدود وغيرها من الجهات المعنية الرامية الى تعزيز مستوى السلامة العامة وجودة الحياة المعيشية عند كافة المواطنين، تمّ خلال فترة الايام القليلة الماضية القيام بعدة نشاطات مختلفة في مدينة الناصرة وما حولها، حيث تمّ ضبط أسلحة وذخيرة ومخدرات وتحرير مخالفات سير واعتقال مشتبهين.

هذا وشملت الحملة مداهمة وتفتيش منزل في يافة الناصرة حيث تمّ ضبط مسدس مسروق وامشاط وذخيرة، ولاحٌصا ألقي القبض في شارع رقم 65 على مشتبه (27 عامًا)، الذي كان وعلى ما يبدو بطريقه للمس بشقيقاته هناك، بحيث تمّ تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية. 

وفي مناسبة اخرى منفصلة، حصلت في منطقة أحراش الناصرة، سُمع دوي اطلاق عيارات نارية حيث هرعت القوات الى المكان وتمّ القاء القبض على مشتبهين (16و20 عامًا) من الناصرة وبحوزتهما بقايا حبات رصاص مسدس، ولاحقا تم العثور خلال التفتيش هناك على مسدس مسروق وبحيث تمّ ايضا لاحقا تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية.

وفي سياق مكافحة افة المخدرات في الناصرة، تمّت مداهمة وكر لبيع المخدرات، وبالذات للشبان الصغار، حيث تمّ اعتقال 3 مشتبهين في العشرينات من اعمارهم من السكان هناك ببيعها، كما وتمّ ضبط 30 اصبع حشيش وكمية اخرى من مادة مخدر الهيروئين وحبوب اكستزي، بحيث تمّ لاحقا تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية. 

وخلال نشاط شرطي اخر ضد القيادة المتهورة على الطرق، وخصوصا الدراجات النارية والتراكتورونات في الناصرة، تمّ القاء القبض على سائق دراجة نارية ثقيلة (23 عامًا) من الناصرة من بعد هربه من قوات الشرطة التي أمرته بالتوقف للفحص جانبا، حيث اصطدم بسيارة الدورية وترجل حتى ادركته القوات، وعثرت بحوزته على مسدس، وحيث تم تحويله للتحقيقات الجارية، مع تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمتها. 

وخلال نشاط اخر مشابه للشرطة في المدينة هناك، تمّت الاشارة لسائق سيارة بالتوقف الا أنّه تجاهل الايعازات، هاربا مترجلا حتى أن ادركته القوات، فقام بمهاجمة أفراد الشرطة خلال اعتقاله، بحيث تبيّن أنّ رخصة سياقته مسحوبة، والى كل ذلك تمّ التقدم ضده بلائحة اتهام ضده، إلى جانب تقديم طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضده.


وفي واقعة اخرى منفصلة بالمدينة هناك، تمّت الاشارة لسائق سيارة بالتوقف عقب معاينته يقوم في مخالفة مرورية متجاهلا بدوره الايعازات، هاربا مصطدمًا بطريقه في عدة سيارات حتى ادركته واعتقلته القوات، حيث تبيّن أنّ رخصة سياقته مسحوبة منذ عام 1992، والى كل ذلك تمّ تقديم لائحة اتهام ضده لاحقًا، إلى جانب تقديم طلب تلمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضده. ويشار إلى أنّ النشاطات الشرطية الحثيثة التي تصب في الصالح العام متواصلة.