اصابة 4 شرطيين في عملية "طعن" بالقدس واصابة "المنفذ"     3اصابات متفاوتة بالقرب من شعب     الناصرة : العشرات في تظاهرة تنديداً بالعدوان على غزة     العثور على لغم مضاد للدبابات بين الصخور في شفاعمرو     تحذيرات من السيول والفيضانات واغلاق شوارع في البلاد بسبب الأحوال الجوية     الطيبي والسعدي: بشرى لحملة الشهادت ""عامل اجتماعي من الجامعات الفلسطينية     احتراق سيارة مستوطن بزجاجة "مولوتوف" قرب قلقيلية     طمرة : إصابة شخصان بجروح متوسطه بشجار عائلي     الطيبة : العثور على جثة نائل حاج يحيى داخل مخزن     اصابة بالغة الخطورة لشاب تعرض للطعن في طمرة     طواقم الاطفاء والانقاذ تخلّص عالقًا في سيارة جرّاء حادث طرق على شارع 224 في النقب     وزارة التّربية : حفل تتويج المدارس الفائزة بجائزة التّعليم للعام 2018 4 منها عربية     أمر حظر النشر في قضية مقتل الشاب سعد جبالي من الطيبة "فيديو"     التجمّع : غزة تنتصر لكلّ الشعب الفلسطيني، والإرادة الوطنيّة تجعل الاحتلال والحصار عبئًا على اسرائيل     عودة: شارون، رفائيل ايتان، زئيفي... والآن ليبرمان. كلّهم عبروا، وشعبنا باقٍ!     
محمد عساف من الكويت الابداع لا يعرف الحدود
محمد عساف يستهل لقائه ببرنامج ليالي الكويت بأغنية اجر الصوت
الإعلان عن الفائزة بلقب "ملكة جمال الأرض 2018"
وبحسب الموقع، أقيمت فعاليات المسابقة تحت رعاية من الأمم المتحدة، حيث أولت اهتماما كبيرا بقضايا الحفاظ على البيئة وما تواجه الإنسانية من مخاطر.
هل هذه هي الصيحة الجديدة لفساتين الزفاف في العام 2019؟
وفي هذا التقرير الذي نشره موقع Pure Wow، إليكم مجموعة من أفضل فساتين الزفاف المثيرة هذا الموسم.
 انتحرت شنقًا لان الطبيب قال لها "غير راشدة عاطفيا"
تعمل أستاذة وتدير مشروعا لها في مجال النسيج في الوقت نفسه، لكن الطبيب كان يمنح إجازات لها منذ نوفمبر 2017.
تتويج ملكة جمال القطط من بين 200 متنافس
القطط الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى حصلت على حليب، فيما ربح أصحابها تذاكر طيران لقضاء عطلة ترفيهية.
العراق : جريمة بشعة بحق طفل - فيديو
ى مظهره الغير معياري وهو ما أدى إلى "الاشتباه" في كونه مثلياً لدى المسلحين الذين اغتالوه بعد عودته من إحدى تدريبات كرة القدم.
فيديو : أم كلثوم في السعودية لإحياء حفل موسيقيّ
وتصدر هاشتاغ أم كلثوم في السعودية قائمة الأكثر تداولاً في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ إذ شارك فيه آلاف المغردين بتغريدات ساخرة و
النجمة المغربية عايدة خالد تنافس الكبار في صبرك علي
علما بان " صبرك علي " اصبحت متاحة لكافة المتابعين للنجمة المغربية عايدة خالد ولكافة و سائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة .
الفنان عوض طنوس اول فلسطيني يقدم الاغنية الشبابية العراقية
قلبي يحبك : بدأت تأخذ طريقها في الانتشار عبر الاذاعات العربية وبث الفيديو كليب على كافة الشاشات العربية ومنصات التواصل الاجتماعي .
أعمال بن رفده وبن شخبوط على قناة الخوار
أما الثانية فقد حملت عنوان (الحب والشوق)، ويقول مطلعها: