إصابة 14 متظاهرا فلسطينيا بالرصاص الإسرائيلي شرقي غزة     حسن نصرالله : اسرائيل تؤكد وفاته وايران تنفي     طمرة: حادث طرق على مدخل المدينة يسفر عن إصابتين     الجبهة: المسؤولية الوطنية والسياسية تقتضي الحفاظ على المشتركة     عارة: ماهر يونس عامه الـ 37 أسيراً في السجون الاسرائيلية     اصابة شاب جراء اصطدام سيارة بشجرة في قلنسوة     الجيش الإسرائيلي يفجر منزل معتقل فلسطيني جنوبي الضفة     تجاوب مع المزارع علي عنتر نصار بعد الاستغاثة     الشرطة الاسترالية تعتقل شخصا على علاقة بمقتل آية مصاروة     كفرقاسم تتأهل لربع نهائي كأس الدولة     بعد قضية الفساد : افي نافيه يستقيل من منصبه كرئيس نقابة المحامين     المساعدة في البحث عن المفقودة وصال أبو ربيعة     فصل عنصري في خط باص في مشفى برازيلاي في أشكلون     اصابات خطيرة بحادث طرق قرب باقة الغربية     الكشف عن النموذج الجديد للشيك الذي سيتم بدء التداول به هذا العام     
عالم اثار اسرائيلي يدعي ان مملكة سليمان في جنوب غرب القدس
​وكان علماء الآثار في اسرائيل قد قاموا بمجموعة من الحفريات في تلك المنطقة في وقت يجري فيه نقاش حاد حول وجود النبي داود كأحد أعظم ملوك بني إسرائيل بينما ادّعى البعض أن هذه شخصية أسطورية فلكلورية .
أريحا.. الكشف عن أكبر لوحة فسيفساء في العالم
وأفاد حمدان، ان هذه اللوحة تعود إلى العهد الأموي، ومن شأن ذلك أن يضاعف أعداد السياح القادمين إلى فلسطين وأريحا بشكل خاص.
 جوالة مدرسة النهضة كفر قرع بزيارة لقرية عين المهجرة
البروفيسور مصطفى كبها محمد ابو الهيجاء الذي شغل منصب رئيس لجنة الاربعين التي عملت على جلب الاعتراف بالعديد من القرى في الشمال والجنوب
قرية الكفرين المهجرة../د.محمد عقل
كان في القرية مسجد واحد مبني من حجر وطين، وقد بني فوق مقام الشيخ أبي رمانة، يقدّر طوله 8 أمتار وعرضه 6 أمتار، وكان إمامه الشيخ عبد الله بن الشيخ حسن من الجبارين من أم الفحم، وكان له منزل في بير الصفصاف وبستان.
كفر قاسم تتجهز لاستقبال الآلاف لاحياء الذكرى ال ٦٠ للمجزرة
من ضمن الاستعدادات والفعاليات التي قامت بإعدادها اللجنة الشعبية للذكرى ال 60 للمجزرة هو تعيين مؤتمر صحفي قطري حول أحداث المجزرة وتفاصيلها ونشرها إعلاميا بشكل محلي وقطري وعالمي .
أحواض سباحة ونظام ري وتخزين معقَّد.. اكتشاف حدائق البتراء الأثرية بعد 2000 عامٍ من النسيان
كنوز نت | هآرتس : بني حوض السباحة الضخم، الذي تصل ضخامته حد أنه يفوق أحواض السباحة الأولمبية، في القرن الأول قبل الميلاد على وجه التقريب.
مجزرة “صبرا وشاتيلا”… 34 عاما من “ألم” المعاناة و”أمل” محاكمة الجناة
محمد الديماس، الذي كان يبلغ من العمر 16 عاما وقت حصول المجزرة، لم ينس ما رآه بعينيه من جثث ودمار في المخيم بعد أن انسحب مرتكبوا الجريمة، وتجاعيد وجهه تكاد تنطق بآلام يعيشها منذ ذاك اليوم، يعجز اللسان عن التعبير عنها.
الذكرى الـ 29 لرحيل رسام الكاريكاتير الفلسطيني ناجي العلي
شاب عربي هو من ضغط على زناد المسدس في لندن وأطلق رصاصة استقرت تحت العين اليمنى لناجي العلي
قرية فلسطينية أُغرم بها ‏دبلوماسيون أوروبيون وأرجأت ‏إسرائيل هدمها.. لهذه الأسباب حظيت بتلك الأهمية
وقام توني كاي، نائب رئيس البعثة بالسفارة البريطانية بتل أبيب، بزيارة سوسيا بعد أسابيع قليلة من وصوله إلى البلاد.
اليوم الذكرى الـ 15 لاستشهاد أبو علي مصطفى الأمين العام السابق للجبهة الشعبية
غادر الأردن سرًا إلى لبنان إثر انتهاء ظاهرة وجود المقاومة المسلحة فيها في أعقاب حرب تموز 1971. وفي المؤتمر الوطني الثالث عام 1972 انتخب نائبًا للأمين العام للجبهة الشعبية.
الدكتور عيسى أحمد حجاج يحي تراث الأجداد في متحف التراث "من زمان كان"
عادل شمالي أعتقد أنني كل ما كتبت لن أستطيع ان أصف مشاعري الخالصة واوفي هذا الشخص وما قام به حقه.
‎إحراق المسجد الأقصى : ‎القصة الكاملة!
‎أثناء قراءته وقعت عينا روهان على هذا النص:”….سوف يبنى هيكل يهودي في القدس وستقرب فيه القرابين من جديد، وسيحدث هذا خلال أربعة أعوام ونصف وسيستغرق بناء هيكل كهذا بعض الوقت، ولا أدري كيف يدعون الشهور تمر، سيكون هناك هيكل في القدس قريبًا وسوف تقرب فيه القرابين كل يوم”.