أسعار العملات مقابل الشيكل
الدينار الأردني : 5.11
الدولار الأمريكي : 3.62
اليورو : 4.26
الجنيه المصري : 0.20
الريال السعودي : 0.97
4 إصدارات حديثة للكاتبة، جميلة شحادة
أما القيمة الإضافية التي تكسبها قصة "الكوكبُ الأزرقُ" للطفل, فهي معرفة بعض المعلومات العلمية عن الكواكب والنجوم التي ذُكِرتْ في القصة.
صدر حديثا "مفاجأة سعيد" قصّة للأطفال للأديبة ميساء الصح
ميساء صح - بدارنة شاعرة وأديبة من مدينة عرّابة البطّوف أصدرت ديوانا شعريّا بعنوان سرّ الحياة 2008 ، وتحضّر لإصدار الديوان الثاني قصائد وأشعار
مجمع اللّغة العربيّة في الناصرة يطلق منتداه الثقافيّ
هذا، وسيقوم الشّاعر سيمون عيلوطي الذي كلّفه المجمع بتركيز عمل المنتدى، بتوجيه الدّعوات لحضور النَّدوات التي يقرّها المجمع، والتي يأمل أن تساهم في تنشيط وإثراء حياتنا الأدبيّة والثقافيّة.
صدور كتاب "نظم كأنّه نثر" للبروفسور سليمان جبران
كما تطرّق درّاج في تقديمه للكتاب إلى دراسة عنوانها: "ريتا الواقع والقناع"، وغيرها من الدّراسات القيّمة التي عالجها كاتبها بإسهاب.
صدر حديثا : قصة مغارة الديناصور العجيبة
وهذا المشروع عبارة عن ثمرة تعاون بين المدارس بطواقمها ، وبين المكتبة العامة ومدير إبراهيم ضراغمة.
المانيا :"أرض الأُمهات" للفنان والاكاديمي الحيفاوي بروفيسور عيسى ديبي
هذا وشارك في النقاش القيم على المعرض في المانيا د. كريستيان اونكس، وقيمة المعارض التركية بيرال مادرا، والباحثة دنيس إبراز من تركيا، حيث شددت مادرا على ضرورة التضامن الثقافي مع المبدعين من العالمين العربي والإسلامي في ظل الوضع السياسي المتأزم في بعض دول المنطقة.
"مكتبة كل شيء" تُرضي مخلف الأذواق الأدبيَّة
"وشوشات غزال المسك" شعر: سيمون عيلوطي. ومن أدب الأطفال نذكر: "نينَوى وَشُهور السَّنة" تأليف: لبنى صفدي- عبَّاسي، وكتب أخرى من تأليف عايدة خطيب.
 باقة من اعضاء وفنانين منتدي نجم الفن التشكيلي من وادي عارة تتألق بجامعة النجاح بمعرض دولي
باقة من اعضاء وفنانين منتدي نجم الفن التشكيلي بإدارة الفنانه التشكلية نجوى كبها من وادي علرة تتألق بجامعة النجاح بمعرض دولي
نجاح كبير لمعرض الطفلة الفلسطينية ماريا
• قهرت الإعاقة وأصبح لديها القدرة بأن تقود عجلتها الكهربائية بذقنها، وتخطّْ بريشتها أجمل اللوحات المعبِّرة من خلال إمساك الريشة بفمها
الخوار يحتفل مع الجزيرة بدرع الدوري
أما هندسة الصوت والمكساج فقد توزعت بين المهندسين: وليد النجار وحسين بركات ومحمد عصمت، وجميع هذه الأغاني من إشراف الشاعر علي الخوار وشركة الخوار للإنتاج الفني.