بلدية سخنين: هدم بيت المواطن حسين عثمان هو بداية التنفيذ الفعلي لقانون القومية العنصري     مفتي الديار المصرية:"لا يجوز للمسلم أن يأخذ بفتوى آل الشيخ"     هدم بيت بحجة البناء بدون ترخيص في سخنين     وزارة التّربية : انتهاء برنامج " مدارس العطلة الصّيفيّة "      حادث طرق ذاتي بين مفترق الطيبه والطيره     قلنسوة تفجع بوفاة الشاب أحمد إسماعيل سلامة 27عاما      الأردن يلغي تأشيرة الدخول لحاملي الجنسية الإسرائيلية     وفاة شابين من قطاع غزة داخل شقة بالجزائر     جنين : إجتماع مثمر لبحث قضية الشارع المؤدي للجامعة العربية الامريكية     مجهولون يلقون قنبلة في منطقة قرب وكالة تويوتا بمدينة الناصرة     أوزيل يعتزل اللعب مع منتخب ألمانيا      مجد الكروم تفجع بوفاة زينب حسن زيحو( 14)      اصابة مواطنين في قصف اسرائيلي شرق جباليا     كفرقاسم: إصابة شخصين بجراح بعد تعرضهما لإطلاق نار​     قانون القوميّة: دار البلديّة في باقة الغربيّة تعقِدُ اجتماعًا طارئًا     
أوزيل يعتزل اللعب مع منتخب ألمانيا
رداً على منتقديه جراء صورته مع أردوغان: لا أنسى جذوري، ولي قلبان أحدهما تركي!
صلاح ينافس رونالدو وميسي على الكرة الذهبية
لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.
فهد أبو غرارة ملاكم نادي الزرنوق من النقب يحقق فضية بطولة تركيا الدولية
كنوز مصداقية الخبر من المصدر للتفاصيل اضغطوا على الخبر
فرنسا بطل العالم للمرة الثانية بعد غياب 20 عامًا
وجاءت الدقيقة 28 لتشهد معها التعادل لكرواتيا عندما تهيأت الكرة إلى ايفان بيريسيتش سددها قوية في الشباك.
 هازارد .. قائد بلجيكا على أبواب نادي ريال مدريد
حلم هازارد يقترب من التحقق.. قائد بلجيكا على أبواب نادي ريال مدريد
بلجيكا.. ثالث المونديال على حساب إنجلترا
أما الهدف الثاني جاء عن طريق قائد الفريق، إيدين هازارد، من تمريرة بينية من نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين في الدقيقة 82 محرزا الهدف الثاني.
الاعلان عن وحدة فريقي أبناء الطيبة وشباب الطيبة
الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ، والمحاسب سامي تلاوي ، ونائب الرئيس مالك عازم ، ومدير مدينة بلا عنف شادي تلي ورؤساء الفرق الرياضية .
كرواتيا تكتب التاريخ وتبلغ نهائي المونديال على حساب إنجلترا
وبادر المنتخب الإنجليزي بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، عبر مدافعه كيران تريبيير الذي سدد ركلة حرة رائعة سكنت الشباك الكرواتية.
كرواتيا تنهي الحلم الروسي وتتأهل لنصف النهائي
ولكن كرواتيا عادلت بعدها بثمان دقائق فقط، عبر رأسية للمهاجم أندريه كراماريتش، الذي استغل عرضية متقنة من زميله ماريو ماندزوكيتش.
إنجلترا تعبر "العقبة السويدية" وتبلغ نصف نهائي المونديال
عاد المنتخب الإنجليزي لنصف نهائي المونديال بعد غياب 28 عاما، وذلك بعد انتصاره "المريح" على السويد بنتيجة 2-0 مساء السبت، في ربع نهائي المونديال.
بلجيكا تتأهل لنصف نهائي المونديال بعد الإطاحة بالبرازيل
بذلك، ضرب المنتخب البلجيكي موعدًا في المربع الذهبي مع نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل.